Masuk

لا تقطعنا عن بابك

يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث.

يا ذا الجلال والإكرام، ويا ذا الطَّوْل والإنعام.

يا ذا البطش الشديد، يا مبدئ يا معيد، يا غفور يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعالا لما يريد.

يا ذا الملك والملكوت، يا ذا العزة والجبروت، يا حيا لا يموت.


يا قيوما لا ينام، يا عليما لا يجهل، ياحليما لا يعجل، يا جواد لا يبخل، يا رقيبا لا يستغفل، يا متكبرا لا يسأل عما يفعل.

اللهم يا مالك الملك تؤتي الملك من تشاء، وتنزع الملك ممن تشاء، وتعز من تشاء، وتذل من تشاء، بيدك الخير إنك على كل شيء قدير، تولج الليل في النهار، وتولج النهار في الليل، وتخرج الحي من الميت، وتخرج الميت من الحي، وترزق من تشاء بغير حساب.

يا من تسبح له السموات بنجومها وأبراجها، والأرض بسهولها وفجاجها، والبحار بأحيائها وأمواجها، والجبال بقممها وأوتادها، والأشجار بفروعها وثمارها، والسباع في فلواتها، والطير في وكناتها، يا من تسبح له الذرات على صغرها، والمجرات على كبرها، يا من تسبح السموات السبع والأرض ومن فيهن، وإن من شيء إلا يسبح بحمده.

يا من خلق الأرض والسموات العلا، يا رحمانا على العرش استوى، يا من له ما في السموات وما في الأرض وما بينهما، وما تحت الثرى، يا من يعلم السر وأخفى، يا من له الأسماء الحسنى، يا من مع عباده يسمع ويرى، يا من أعطى كل شيء خلقه ثم هدى، يا من لا يضل ولا ينسى، يا من وعد من اتبع هداه بأن لا يضل ولا يشقى، ومن أعرض عن ذكره فإن له معيشة ضنكا، ويحشره يوم القيامة أعمى.

يا من خشعت الأصوات لرحمانيته، وعنت الوجوه لقيوميته، وشهدت الفِطَر بوحدانيته، وأقرت العقول بربوبيته، ودلت الدلائل على ألوهيته، وخضع كل شيء لعظمته، وذل كل شيء لعزته، وسكن كل شيء لهيبته، وقام كل شيء بقدرته، ودانت الجبابرة لسطوته، وأبدع كل شيء بحكمته، ووسع كل شيء برحمته، يا من يسبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته، يا من خضعت الكائنات لقهره، ومن قامت السموات والأرض بأمره.

يا من لا ييأس من روحه إلا القوم الكافرون، ولا يقنط من رحمته إلا القوم الضالون، ولا ينقطع عن بابه إلا المحرومون، ولا يعمى عن نوره إلا المحجوبون، ولا يحرم من مغفرته إلا المشركون، ولا يحرم من نصره إلا المخذولون.

اللهم لا تؤيسنا من روحك، و لا تقنطنا من رحمتك، ولا تقطعنا عن بابك، ولا تحجبنا عن نورك، ولا تحرمنا من فضلك ومغفرتك ونصرك، يا خير الغافرين، ويا خير الراحمين، يا خير الرازقين، ويا خير الناصرين، ويا خير الحاكمين، يا خير الفاتحين، يا خير الماكرين.


http://qaradawi.net/component/content/article/4483.html


Terakhir diperbarui pada Sabtu, 13 April 2013 08:15

Berikan komentar

Pastikan Anda memasukkan informasi yang diwajibkan (*). Dilarang menggunakan kode HTML.